cute
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

cute

عام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بنت مع ولدعمها على الماسنجر ..... +_+

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
vanessa
Admin
vanessa

المساهمات : 73

بنت مع ولدعمها على الماسنجر ..... +_+ Empty
مُساهمةموضوع: بنت مع ولدعمها على الماسنجر ..... +_+   بنت مع ولدعمها على الماسنجر ..... +_+ Emptyالسبت فبراير 16, 2008 2:41 pm

هاي بنات تعالوا اسمعوا هاذي القصة
Suspect
وهذي قصه بنت اسمها سارامدمنه على النت وكانت ماتسكر النت الا الساعه 1 بالليلفي يوم من الايام اضافهاواحد ومسمي حاله ( الامبرطور ) المهم مر اسبوع وهي ودهاتعرف مين هذابعدثلاثه ايام دخل هو الماسنجر وشافته طبعا انبسطت عشان بتفتح تحقيقهو : الامبراطور :
هايسوسو :
من انتسوسو ::
ومن وين عرفت ايميليوش حقه اضفتني ومين اعطاك الايميل...الخالامبراطور ::
بسم الله شوي عليسوسو :
سلامتك ماني صارعتك يالله بسرعه جاوبالامبراطور :
ليش انتيبنتسوسو :
أي عندك مانعالامبراطور :
لا بس انا غلطان اختي لانيكنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلطسوسو :
وليش تغلط عمي ماتشوفالامبراطور :
اختي قلنا آسف عن الغلط من البدايه ماسكتها تحقيق معيسوسو :
اجل تضيف بنات الناس وماتبغا حد يحقق معك والله شباب فاضي ماعندةسالفهالامبراطور :
اقول اختي فرصه سعيدة وآآسف مرة ثانيه وممكن انكتحذفيني او تحضريني اذا مش عاجبكالوضعسوسو :
يعني ايش تقصدالامبراطور :
اقصد مع الف سلامهسوسو :
ليش ما اعتقد كلامي يزعلالامبراطور :
لا بس انا مشغول شوي بايسوسو :
لحظه لحظهالامبراطور :
هلا تآمرين بشيسوسو :
لا سلامتك بس ماقلتلي ايش اسمكالامبراطور :
هههه ليش مهمسوسو :
وليش الضحكه ما اعتقد كلامي يضحكالامبراطور :
لا ابدا لاكن كلامك بالبدايه غير وهذا غيرسوسو :
طيبآسفه على السؤال بايالامبراطور :
باي
########
وضلت سارا حاقدةعليه لانه استفزها وما اعطاها وجهومر يومين وماشافته بالنت طبعا مدة طويلهلوحدة طول وقتها بالنتالمهم لما دخل على الماسنجر على طول هي الي بدت الكلامسوسو :
مرحباالامبراطور :
مراحبسوسو :
كيف الحالالامبراطور :
بخيروبعد صمت طويلسوسو :
آسفه الظاهر انك مشغولوانا عطلتكالامبراطور :
لا ابدا حبي لا كن انا اشتغل على البحث حقي وماادخل الماسنجر كثيرسوسو :
وشو حبك حبتك القرادة قول انشاء اللهالامبراطور :
وش فيك انقلبتيسوسو :
بس بأي صفه تقول حبيسوسو:
الشرهه على الي يكلمك مش عليكالامبراطور :
سوري آنا آسف وحقك عليسوسو :
سوري ولا لبناني مايهم وهذي آخر مرة تقول ذا الكلامالامبراطور :
طيب ياصاحبه السمو اوعدك ما اعيدهاسوسو :
الـــله عجبتني كلمه صاحبهالسمو كذا الكلام والا بلاالامبراطور :
خلاص من اليوم ورايح راح اناديكصاحبه السمو وش تبغين اكثر من كذاسوسو :
طيب انا ايش اناديكالامبراطور :
ههههههحلو ذكائك انا ناديني باسمي خالدسوسو :
واااو اسمك جنان حلو مررة حلو مش مثلي طاح حظيالامبراطور :
كل واحداسمه حلو ولايق عليهسوسو :
ليش مش حاب تعرف ايش اسميالامبراطور :
على راحتك اذا حابه تقولي قولي واذا مش حابه اكتفي بصاحبه السموسوسو :
طيب كم عمرك شكلك مش كبيرالامبراطور :
عمري 25 سنهسوسو :
العمر كله بس صغيرسوسو :
على فكرة انا اسمي سارا وعمري 18سوسو :
اقول وش رايك انا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثه وندردشالامبراطور :
لالا انا مثل ماقلتلك عندي بحث ولازم اخلصهالامبراطور :
بايسوسو :
براحتك باي
××
وضلت سارا دوم تفكر فيه وبعدها ضل لمدة ثلاثه شهورمايدخل النتالبنت جنت وقالت اكيد شافله شوفه ثانيهوضلت تفكر فيه لاكنهاكانت تقول دوم هو غير الشباب الي بالنت هو غيرهم كلهم واحدثقيلمايهمهالبنات كثيروبعد اسبوع....
××
الامبراطور :
يامساء الخير والاحساسوالطيبهسوسو :
اهلين وينك يالقاطعالامبراطور :
سلامتك لاكنالاختبارات ماترحم وهذي آخر سنه ليسوسو :
الله يوفقكالامبراطور :
وحشتيني مووتسوسو :
انت اكثرالامبراطور :
صدق تتكلمين ؟ مااعتقدسوسو :
والله ما اقدر على فرقاك جد اتكلم شوفلك صرفهالامبراطور :
خلاص انا عند حل يرضي كلا الطرفينسوسو :
ايش هو ؟الامبراطور :
ايش رايك اعطيك رقم جوالي واذا حبيتي تشوفيني بالنت او وحشتك مثل ماتقولينارسلي بسرساله ليسوسو :
نعم نعم نعم لا منت صاحي ولا تفكر بيوم انيمثل البنات الي انت تكلمهم انا بنت ناسومتربيه وو .....
الامبراطور :
والنعم لاكن انا ماقلت بكلمك قلت ارسلي رساله و يصير خيرسوسو :
خلاصغير الموضوع بسرعهالامبراطور :
اوكي لا كن هذا رقمي اذا حبيتي تشوفيني مرةثانيه بالنت ارسلي بس رساله ××××××××
سوسو :
طيب بايالامبراطور :
باي
××××××
طبعا سارا اخذت موقف من خالد لاكنها ولشدة فضولها سجلتالرقمالمهم بعد كم يوم اشتاقت تكلمه او بالاخص عندها موضوع حبت تقوله عنهفكرت وفكرت ايش تسوي او كيف تشوفه بالنتفقالت لنفسها : ليش ما ارسله رسالهمثل ماقال هو مابيكلمني ولا انا راح اكلمهالمهم كتبت برسالتها (( خالد معليشلو سمحت تدخل النت ضروري ))
المشكله انه مارد عليهامرت نص ساعه على ذاالوضعانقهرت البنت وارسلت رساله (( معليش آسفه على الازعاج ))
وكرهت نفسهابعد هذا الموقف انها تصورت انه مطنشهاوبعد ايام (( شافته بالنت ولا كلمته وضلتعلى هذا الوضع ربع ساعه ))
ملت وتنازلت انها هي الي تبدأ بالكلام
×××××××
سوسو :
السلام عليكمالامبراطور :
هلا واللهسوسو:
لوسمحت احذفني من عندك وما عاد اشوف رقعت وجهك بالماسنجرالامبراطور :
اللهمسكنهم ايش الي صارسوسو :
بعد الحركه الي سويتها معي ماودي اكلمك او حتىاشوفك بالقروب حقيالامبراطور :
ليش لاسمح الله انا ايش سويتسوسو :
لا انت برئ ماتسوي شيسوسو :
بس طنشتني وانا كنت محتاجه لك ذاك اليومالامبراطور :
أي يومسوسو :
اقصد الرسايل الي ارسلتها لك لاتستهبلخويلدالامبراطور :
آآآة تقصدين حقت النتسوسو :
أي هي ليش مادخلتالنت او حتى قلت انك مشغولالامبراطور :
لا عمري انتي فهمتي غلط اناافتكرته واحد من الربع مطلع رقم جديدسوسو :
لا بس انا آسفه وهذي آخر مرةكانت لحظه طيشالامبراطور :
عمري لاتقولي هذا الكلام وثاني شي انتي قلتيانك ماتبغين الرقم آخر مرة شفتك فيهاسوسو :
طيب قلتلك انسا الموضوعالامبراطور :
طيب ايش هو الموضوع المهم الي كنتي تبغين تقولينهسوسو :
خلاص ماله داعيالامبراطور :
بتقولين ولا كيف ؟؟؟؟ تراني عصبتسوسو :
كل مافي الموضوع ان انا خطبني محمد ولد عمي طيب وانا ما احبه ولا اطيق اشوفرقعتوجههواهلي موافقين كلهم واخاف ارفض وعمي يزعل من باباالامبراطور :
والمطلوبسوسو :
انصحنيالامبراطور :
شوفي انا ماني سريعبالكتابهيعني راح اتصل عليكي واقولك رايي لان الموضوع باين عليه طويلسوسو :
لااااااااا مجنون انتالامبراطور :
يابنت الناس ماني مآكلك وثاني شيانتي لاتتكلمين انا بس الي راح اتكلم اوكيسوسو : وبعد تفكيرطيب لاكن انامابقول ولا كلمهالامبراطور :
اوكي
××××××××
بعد ثوانيتررررن ( نغمه راشد )
خالد : الوو مرحباسارا :...... (صامته البنت تستحي)
خالد : طيب قولي مرحبا انا كذا ما اعرف اكلمك وانتي ساكته يعني كأني مجنوناكلمنفسيسارا : (( بلا شعور )) لا سلامتكخالد : الله يسلملي هالصوتالحلوسارا : (( لاتعليق ))
خالد : اوكي ماراح اطول عليكي انتي قلتي انكماتحبينه ممكن اعرف السببسارا : ضروري تعرفخالد : اكيد عشان اقولك راييسارا :
(( سارا طبعا بلا شعور )) لانه واحد معقد وتافهه وماعندة سالفهخالد : يمه منك كذا على طول خليتيه معقد ؟ اكيد في سببسارا : لا بس منطريقه كلامه واسلوبه وثاني شي شايف عمرة مدري على ايش كأنه مافي حددرس جامعهغيرةخالد : يعني المثقف عندك معقد او مغرورخالد : انا طيب مهتم بدراستيفوق ماتتصورينسارا : لاااااا عاد انت غيرخالد : من أي ناحيهسارا : كلك على بعضك حلوخالد : احم احمخالد : كله من ذوقك يا عسلسارا : تسلم (قالتها بكل خجل )
خالد : المهم اذا كنتي لهذي الدرجه ماتحبينه خلاص ارفضيوالي يصير يصيرسارا : طيب ممكن طلبخالد : آمريسارا : ممكن ترسليصورتكخالد :هههههه لا طبعاسارا : طيب آسفهخالد : لا عمري لاتزعلينلاكن انا من جد مش وسيم واخاف تنصدمينسارا :طيب اوصفلي نفسكخالد : احماحم طبعا اناقصير اسمر شعري كشه على قولكم انتوا البناتسارا :ههههههههه أيشدعوةخالد :طيب هذا ابن عمك حلوسارا : ياي يجنن تخيل طويل وابيض عيونهعسليه وشعرة ناعم مثل جواد العليخالد : هههههه هذا الي قاطع قالبكم يالبناتجواد وطقتهسارا : لا بس ماشاء الله عليه كثيروسيم يمكن احلى مني بعدخالد :ليش انتي مش حلوةسارا : لا قمر واحلى من القمر بعد لا كن انا متواضعهخالد : هههههه واضح متواضعهسارا : اووو خالد الساعه 2 الوقت سرقنا واناعندي بكرة مدرسهخالد : اوكي عمري ما اطول عليك لاكن بكرة بس اجلس الصباح راحادق عليكي اوكيسارا : اوكي مع السلامهخالد : تصبحين على خير
×××××××
جلست سارا الصبا ح وهي متأخرة على الدواموطبعا اعطوها حرمان من الحصهالاولىجلست بالساحه تفكر بخالد وفجأة رن الجوال ( نغمه راشد )
خالد : الوسارا : الووووخالد : يسعد لي هالصباحسارا : هلا والله الطيب عند ذكرةخالد : مشاء الله كنتي تفكرين فيني ولا كلام بسسارا : انت ايش شايفخالد : ماقلتيلي ماعندك كلاس الحينسارا : لا عندي بس حرموني منها لاني رحتمتأخرخالد : اوووف ماعاش من يزعل عمريوضلت سارا وخالد على هذا الحال كليوم تكلمه ولاتفوت أي شي الا وتقوله لهورجع في يوم من الايام ولد عمها وتقدملها للخطبهلا كن اهلها هذي المرة غصبوها على الموافقهووافقت بعد ترددوتفكيرطويلواتصل خالد :
الوووعمري كيف الحالسارا : هلا حياتيكيفكخالد : تمامسارا : خالد بقولك على شي متعبنيخالد : ايش هولايكون تعبانه او مريضهسارا :
غخالد : طيب ( يعني ايش )
سارا : يعني انا وافقت عليهوصار خطيبي وبعد اسبوع كتب كتابي عليهخالد : طيب تحبين اخطبكسارا : انتتتمسخر ( تقولها وهي تبكي )
خالد : لاعمري لاكن ليه تبكينسارا : لانك آخرواحد فكرت انه يتمسخر عليخالد : طيب اقولك على سري الي ماقلته لحد قبلكسارا : ايش هوخالد : انا كمان خاطب بنت قرايبناسارا : ايش وليهماقلتلي لهذي الدرجه انا رخيصه ووو...
خالد : انتي وش فيك صبر عليخالد : آة وعلى فكرة اسمها سارا وعمرها 18 وهي بنت ولا كل البناتسارا : ايش تقصد ؟خالد : اقصد ياعمري انا اسمي محمد ولسه متخرج وخاطب بنت عمي سوسوسارا : (بدون شعور سكرت بوجهه السماعه )
المهم بعد ماعقد قرانهم اجا عشان يشوفها ويجلسمعهاهي كانت تبكي وتقوله ليش سويت كذا فيني حرام عليكقالها لانك كنتيماتحبيني وخليتك تحبيني غصب صحقالتله : صحوتبادلو الضحكاتوعاشواحياة سعيدة
منقول
للفائدة
king
الادارة
VANESSA
https://buygoo.yoo7.com
فتاة المستقبل
الاعضاء
فتاة المستقبل

المساهمات : 60

مُساهمةموضوع: رد: بنت مع ولدعمها على الماسنجر ..... +_+   بنت مع ولدعمها على الماسنجر ..... +_+ Emptyالأحد فبراير 17, 2008 5:48 pm

شكرا على القصة الروعة
vanessa
Admin
vanessa

المساهمات : 73

مُساهمةموضوع: رد: بنت مع ولدعمها على الماسنجر ..... +_+   بنت مع ولدعمها على الماسنجر ..... +_+ Emptyالأحد يونيو 08, 2008 11:25 am

عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Embarassed ـــــــــــــــــــــفوا حبيبتي
https://buygoo.yoo7.com

بنت مع ولدعمها على الماسنجر ..... +_+
صفحة 1 من اصل 1