cute

عام
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 انركي و اسبانيا ضد المانيا في النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miss D
الاعضاء
avatar

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 15/02/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: انركي و اسبانيا ضد المانيا في النهائي   الإثنين يوليو 07, 2008 2:07 am

وقع الاختيار على المطرب الإسباني الشهير إنريكي إجليسياس ليقدم أغنية حفل ختام بطولة الأمم الأوروبية 2008، التي تقام مباراتها النهائية يوم الأحد بين ألمانيا وإسبانيا.
ويقدم إجليسياس الذي ينتمي لأسرة تتميز بخبرة جيدة في مجال كرة القدم أغنيته أمام 49 ألف متفرج باستاد إرنست هابيل في العاصمة النمساوية وملايين يتابعونه عبر شاشات التلفزيون.

وكان والده المغني الشهير خوليو إجليسياس الذي تجاوزت نسخ ألبوماته أكثر من 300 مليون نسخة يلعب مع ناشئي فريق ريال مدريد الإسباني قبل أن تتحطم آماله بأن يصبح لاعب كرة محترف نتيجة حادث سيارة.

وكان إنريكي اجليسياس يتطلع أيضا لأن يصبح لاعبا محترفا لكنه قال إنه ليس جيدا بما فيه الكفاية للعب في إسبانيا، ولكنه سيعيش تجربة كروية مهمة يوم الأحد؛ لأنه سيقدم أغنية "هل يمكن أن تسمعني" وهي الأغنية الرسمية للاتحاد الأوروبي (اليويفا)، وذلك خلال مراسم الختام القصيرة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو) 2008 .

ووقع إجليسياس -33 عاما- قبل بضع سنوات عقدا مع شركة يونيفيرسال ميوزيك لإنتاج عدة ألبومات مقابل 48 مليون دولار، وهو مبلغ غير مسبوق، لكنه يعرف سبب موافقته على إحياء حفل ختام البطولة.

وقال إجليسياس مازحا "إنني هنا من أجل الحصول على تذكرة مجانية".

ويعتقد أن الأغنية مناسبة لقاعات الموسيقى والاستاد، وقال "كل ما أريده هو تقديم أغنية ممتعة"، مضيفا أنه سيشجع وطنه إسبانيا.

وبخلاف إسبانيا قال إجليسياس إنه يحب فريق البرتغال كما أن لاعبيه المفضلين هما البرازيلي رونالدو والإنجليزي ديفيد بيكام اللذان يعرفهما جيدا. </SPAN>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انركي و اسبانيا ضد المانيا في النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cute :: مشاهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير :: Enrique Iglesias-
انتقل الى: